تأليف: بدرية اليوسفي

كانت البدايات الأولى مع ورم صغير لا يكاد يظهر، ولم ينتج عنه أي ألم، ولا إحساس مطلقا بأي شي، مجرد نتوء بسيط. الورم مكانه بارز تحت الكوع. ظل الحال هكذا مدة ستة أشهر تقريبا. قررت عندها اللجوء لاستشارة طبية في مركز صحي عادي. الطبيب المعاين طمأنني وقال: (هذا مجرد كيس دهني عادي، لا داعي للقلق). ما بدأ ورما صغيرا أخذ يتشكل الآن على هيئة كيس غريب يغطي الورم بألوان حمراء وزرقاء. فإن رفعت حملا ثقيلا او غرضا ما بيدي، استحال إلى ألم فظيع يخدر ذراعي بأكملها.